منوعات

المطرب السوري “سامو زين” يصف مصر بأمه الثانية

قال الفنان والمطرب السوري الشهير سامو زين مؤخراً أنه يحب مصر جداً وأعرب عن عشقه لها كما قال بأنها يعتبرها أمه الثانية وبلده الثانية وبلد ابنه، داعيا الله أن يحفظها ويحفظ شعبها من كل شر وسوء.

جدير بالذكر أن المطرب سامو زين قد قام مؤخراً بنشر تغريده علي حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكانت تحتوي علي علم مصر وقال عليه معلقاً: “مصر أمى الثانية وبلدى الثانية وبلد ابنى، يا أغلى كلمة فى الوجود وعلى قلبى قلب أحمر، ربنا يحفظ مصر وناسها من كل شر وسوء”.

وعلي صعيد آخر يذكر أن سامو زين أعلن في الفترة الأخيرة عن غناءه بالأفراح الخاصة بالأطباء والممرضين للجنسين وذلك بدون مقابل مادي نظراً لجهودهم.وشدد علي أنهم هم الأبطال الحقيقيين، وهذا أقل ما يستطيع فعله مع ملائكة الرحمن.

ومن جانبه قال سمو زين علي صفحته الشخصية موقع التواصل الانستجرام حول هذا الامر حيث قال: “شكراً لكم.. الأطباء والممرضين.. أنتم الأبطال الحقيقيين، إن شاء الله أول ما يتم فتح الأفراح والمناسبات سوف أقدم 5 أفراح مجانا لأى طبيبة أو ممرضة عروس أو طبيب أو ممرض عريس، وهذا أقل ما أستطيع أن أفعله لكم.. ملائكة الرحمن”.

أما علي الصعيد الفني فقد كانت أخر الاعمال الفنية للمطرب كانت أغنية جديدة بعنوان “صو صو”، وهى من كلماته بالمشاركة مع الشاعر أسامة عبد الهادى، ألحان معتز أمين، توزيع أسامة عبد الهادى، من إخراج إسماعيل الأبرص.

يشار أن النجم سامو زين قال فى وقت سابق، إن أغنية “الورد الأحمر” كانت نقلة كبيرة فى حياته، مضيفًا أن الأغنية من المحطات المهمة، التى لم يتخيل أنها تحدث ضجة كبيرة، وكان الفنان طرح ألبومه “الورد الأحمر” فى توقيت صعب جدا، وتم تأجيله لأكثر من 5 مرات، وبرغم ذلك حقق الألبوم نجاحا كبيرا، ونالت أغنية “الورد الأحمر” إعجاب الكثيرين، خاصة بعدما صورها بطريقة مبتكرة ومختلفة.

السابق
تامر حسني يهنئ زوجته بسمة بوسيل بمناسبة عيد ميلادها
التالي
المذيعة هدي ياسين تشيد بأداء محمد رمضان بمسلسل البرنس

اترك تعليقاً