منوعات

نجمة البحرين “زهرة عرفات” تتصدر تريند التويتر السعودي

تصدرت الفنانة البحرينية زهرة عرفات في الأونة الاخيرة تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر داخل المملكة العربية السعودية في الأونة الأخيرة وذلك بسبب الجدل الواسع التي قامت بنشره وسط متابعيها.

جدير بالذكر أن زهرة عرفات قد كتبت في تغريدة علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل تويتر قائلة فيه: “متابعيني مادام اللايك والريتويت يسعدهم أنا لها.. اللي متضايقين ممكن يشيلون المتابعة.. أقل شيء ممكن الفنان يسويه أنه يتواصل مع متابعينه.. فديتهم”.

ومن جانبها أشارت الفنانة البحرينية زهرة عرفات إلى قيامها بعمل رتويت لعشرات التغريدات التي كتبها متابعيها على صفحاتهم على “تويتر”، معربين عن إعجابهم الشديد بأداء النجمة زهرة عرفات.

أما عن تفاصيل الخبر يذكر أن الفنانة زهرة عرفت قد قامت مؤخراً بنشر مقطع فيديو خاص بها علي مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهرت فيه وهي تقبل الاعلامي العراقي صالح الراشد، الأمر الذي جعلها موقع سخط وانتقاد كبير من قبل متابعيها، حيث تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لها وهي تعرب عن شكرها الشكر لصالح على الهدية التي قدّمها لها في الاحتفال بعيد ميلادها ثم طبعت قبلة على خده.

ووجه صالح الراشد التهنئة للفنانة زهرة عرفات بعيد ميلادها وسألها عن عمرها، فردت عليه قائلة “إنا في اليوبيل الذهبي”، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تعيش لعمر 86 عاما.

لكن اعتبر رواد السوشيال ميديا الذين تداولوا فيديو “القبلة” أن تصرف زهرة عرفات غير مقبول، فيما برر بعضهم قبلة الفنانة للإعلامي صالح الراشد بأنهما “أصدقاء”.

السابق
المذيعة هدي ياسين تشيد بأداء محمد رمضان بمسلسل البرنس
التالي
استقرار سعر الدولار في مصر لليوم ال 50 علي التوالي

اترك تعليقاً