منوعات

المذيعة هدي ياسين تشيد بأداء محمد رمضان بمسلسل البرنس

صرحت المذيعة اللبنانية “هدي ياسين” اليوم عن إعجابها بأداء الممثل المصري محمد رمضان في مسلسل البرنس والذي كان من أوقي المسلسلات التي تنافس علي الصداره في الموسم الرمضاني لهذا العام.

حيث قامت اللبناني “هدي” بنشر صورة عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام لها بصحبة محمد رمضان وعلقت عليها قائلة: “البرنس محمد رمضان هو برنس الشاشة فى رمضان 2020 دون منازع”.

وعلي صعيد آخر فقد شهدت الحلقة السادسة عشر من المسلسل أحداث جديد تدور حول مشادة بين الاخوة عبير وشقيقتها نورا وذلك بسبب الكراهية التى تحملها الأولى للأخيرة، لينتقل المشهد لـ”نجية” أحلام الجريتلى، أثناء حديثها عن خوفها من مقابلة ربنا بعد أن تسترت على أفعال أولادها أثناء نظراتها لصورة زوجها الراحل “حامد البرنس” عبد العزيز مخيون، والد “رضوان” محمد رمضان، وفتحى” أحمد زاهر.

واستكمالا للحلقة السادسة عشر فقد ظهر الفنانة دينا عبد العزيز والتي ذهب إلى أحمد فهيم من أجل سؤاله عن منزل زوجة زوجها “فتحى” والتى تقصد بها “فدوى” روجينا، ولكنه رفض أن يخبرها بأى معلومات حتى لا يضع نفسه فى مشاكل مع “فتحى”.

وفي سياق متصل يعد مسلسل البرنس من المسلسلات الدرامية من الدرجة الاولي والتي تحكي عن قصة صراع عائلة البرنس بسبب ورث والدهم وصراعهم من أخيهم رضوان والذي يجسده محمد رمضان ويعمل سمكرى فى ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، إنتاج شركة سينرجى.

السابق
المطرب السوري “سامو زين” يصف مصر بأمه الثانية
التالي
نجمة البحرين “زهرة عرفات” تتصدر تريند التويتر السعودي

اترك تعليقاً