منوعات

بشرى تنتهي من التسجيل الصوتي للمسلسل الانيموشن الجديد

انتهت الفنانة المصرية بشرة مؤخراً من التسجيل الصوتي للمسلسل الكرتوني الجديد الخاص بها والذي يحكي عن قصة التبرع بالدم ويعد المسلسل هو الأول من نوعه والهدف منه نشر الوعي وهو بعنوان “وريد وريدة”

جدير بالذكر أن المسلسل الانيموشن الجديد قد شارك في الاداء الصوتي الخاص به عدد من الفنانين وهم بشري و حسن الرداد، ونيفين محمود، وتسجيل جورج يعقوب، وشعبان محمد، وإخراج محمد مهران،ولم يتم تحديد موعد لطرحه سواء على اليوتيوب أوإحدى المنصات الرقمية.

وعلي صعيد آخر يذكر أن الفنان المصري حسن الرداد يشارك بعمل آخر في هذا الموسم الرمضاني حيث يقوم ببطولة مسلسل جديد وذلك للعام الثالث علي التوالي.

ومن ناحية آخرى تشارك أيضاً الفنانة بشرة بمسلسل جديد تقوم بدور البطولة فيه وينافس في الماراثون الرمضاني هذا العام وهو بعنوان “القمر آخر الدنيا” من إخراج تامر حمزة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويشارك في بطولته، كلا من مؤمن نور، ثراء جبيل، سميرة عبدالعزيز، أحمد كرارة، وأميرة نايف وعمرو عابد والذي يجسد دور “جلال” وهو الابن الأصغر للفنانة سميرة عبد العزيز والذى يعيش معها هو وزوجته وابنته .

وكانت آخر مشاركات الفنانة بشرى في الدراما مسلسل “عوالم خفية” أمام الزعيم عادل إمام، ورانيا فريد شوقى، صلاح عبد الله، اسامة عباس، هبة مجدى، طارق صبرى وآخرون، إخراج رامى إمام.

السابق
الفنانة حلا شيحة تنتهي من تصوير مشاهدها بمسلسل “خيانة عهد”
التالي
الإعلامية المصرية “نجوى إبراهيم” تودع شقيقها الوحيد بعد وفاته

اترك تعليقاً