منوعات

الفنانة مها نصار تصف دورها بمسلسل الفتوة بأنه “ملئ بالمشاعر والاحاسيس”

صرحت الفنانة المصرية مها نصار والتي تشارك في مسلسل الفتوة، أن دورها التي قامت بتجسيده أمام الممثل المصري ياسر جلال بشخصية زينب الجبالي بأن شخصيتها غنيه جدا ومليئة بالمشاعر والأحاسيس كما أنها متناقضة أى أنها “لا تنجب ولكن تعمل داية”.

ومن جانبها أوضحت “نصار” خلال تصريحات صحفية بأن الدور الذي تقدمه هو دور ابنة الفتوة، وانها كانت تعيش خارج “الجمالية” لفترة، وتزوجت من “عربجي”.

وأشارت إلى أن دورها بالمسلسل تعتز به وأن المسلسل يحتوى علي قصص مليئة بالصراعات والتطورات التي تأتي في تسلسل مستمر طوال الحلقات المعروضه، وأضافت أن “زينب” شخصية مركبة، قائلة: “بنت بسيطة ومش شبه العصر دا، هاني سرحان صنع حالة مختلفة في العمل ولم أتعرض لها في أي عمل آخر ودا هو اللي شدني في الشخصية”.

وفي تعليقها حول موهبة الفنانة امصري ياسر جلال صرحت مها قائلة عنه :”بالنسبة للفنان ياسر جلال، فهو فنان كبير وموهوب وعلى المستوي الشخصي محترم ومحتوي كل الكاست.. أما حسين المنباوي المخرج من المخرجين المهمين وعارف هو عايز أيه والشغل معاه مريح وواضح من المسلسل شطارته”.

جدير بالذكر أن مسلسل الفتوة من تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.

السابق
الإعلامية المصرية “نجوى إبراهيم” تودع شقيقها الوحيد بعد وفاته
التالي
نجلاء بدر تنشر صورة برفقة محمد رمضان من كواليس “البرنس”

اترك تعليقاً