منوعات

نجلاء بدر تنشر صورة برفقة محمد رمضان من كواليس “البرنس”

قامت الفنانة نجلاء بدر بمشاركة متابعيها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وذلك بنشر صورة جمعتها مع الفنان المصري وبطل مسلسل الفتوة محمد رمضان وذلك ضمن كواليس مسلسل “البرنس”، والذى يعرض حاليا، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، جعله يتصدر نسب المشاهدة.

ومن جانبها قامت نجلاء بدر بنشر صورتها مع محمد رمضان علي الانستجرام وعلقت عليها قائلة: “انا جوزي وعدني ان اللي هايمس شعره مني ها يقسمه نصفين.. رضوان عمره ما وعدني وخلف وعد .. مسلسل البرنس لمحمد رمضان”.

وعلي صعيد آخر يذكر أن المسلسل يعرض علي فضائية “دي إم سي” وقد شهدت حلقة أمس السابعة عشر من مسلسل البرنس معاناة رضوان داخل السجت حيث حاول السجناء الاعتداء عليه ومن ثم ارادوا أن يتصالحوا معه من أجل بعض المصالح الشخصية التى يريدونها، ولكنه عرض عليهم طلبا بأنه يريد أن يجرى مكالمة هاتفية لوالد زوجته الراحلة حتى يطمئن على ابنته منهم.

أما في المشهد الثاني تظهر فدوى وشقيق رضوان فتحي وهم يزوران منزل والد لبني زوجة رضوان وذلك من أجل إختطاف ابنته مريم، وينجحون في ذلك بعدما قاما بوضع مخدر في الشاي لهما، وفى نفس الوقت نجح “رضوان في إجراء المكالمة الهاتفية بعد وعد “صلاح بليلة” محمد أحمد ماهر، بأنه سيجرى الاتصال في الخفاء دون أن يعلم أحد، والمفاجأة كانت صادمة عليه بعدما علم بأن ابنته تم خطفها، أدى إلى انهياره وتسبب اكتشاف حراس السجن بأن في حيازته هاتف، ليصطحبوه إلى المأمور، لتختتم الحلقة لتشويق الجمهور ما سيحدث في الحلقات القادمة.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

السابق
الفنانة مها نصار تصف دورها بمسلسل الفتوة بأنه “ملئ بالمشاعر والاحاسيس”
التالي
المطربة مروة ناجي تسجل أغنية دينية جديدة

اترك تعليقاً