سيرين عبد النور بأحدث جلسات التصوير لها “بالعباءه”

سيرين عبد النور بأحدث جلسات التصوير لها “بالعباءه”

خضعت الفنانة اللبنانية والمطربة الشهيرة سيرين عبد النور لآحدث جلسات التصوير الخاصة بها والتي جاءت فيها ملامح الشهر الرمضاني الكريم، حيث قامت الفنانة سيرين عبد النور بمشاركة جمهورها بأحدث صورها وهي ترتدي العباءة السوداء.

ومن جانبها قامت سيرين عبد النور بمشاركة صور جلسات التصوير الخاص بها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث علقت علي الصور وقالت “هالمرة حبيت أطلع بلوك عربي بمناسبة رمضان هذا الشهر الكريم”.

وعلي صعيد آخر أعلنت سيرين عبد النور عن بدأ ذهابها لموقع التصوير وذلك من أجل تصوير أحدث المشاهد لمسلسلها الجديد وتمنت للجميع الأمان الدائم.

وفي سياق متصل فقد قامت سيرين عبد النور مؤخراً بنشر تغريدة علي الانستجرام والتي شاركت فيها آيات من القرآن والإنجيل لبث الطاقة الإيجابية، فى ظل ما تمتلئ به مواقع التواصل من كلام قاسى، حيث وجهت رسالة بأن الظروف الحالية هى الوقت المناسب لكل إنسان لإعادة حساباته.

واكملت سيرين عبد النور تعليقها علي الصورة التي قامت بنشرها وقالت: “اليوم الوقت المناسب بالظرف يللى نحنا فيه إن الانسان يعيد حساباته قدام ربنا يسأل حالو انا ليش عم بأذي بكلامي ليش عم بحقد بلا سبب او مع سبب ليش ما بعيش وبعَّيش يللي حوليي بسلام ليش بدنا نحَّمل روحنا عبء واعمال شريرة”.

وتابعت: “بفوت على التواصل الاجتماعى بنصدم من كمية الحقد والكلام القاسى بحق بعضنا لا بالدين منتفق ولا على محبة الآخر منتفق كل الوقت تمسخر وأحكام وطاقة سلبية بدى أطلب من الناس الموجودة يشاركونى آيات قرآنية وآيات من الإنجيل تنهى عن الأذى”.

اترك تعليقاً