منوعات

درة وهند عبد الحليم يتشاركان في “عشرة طاولة” علي التيك توك

قامت الفنانة المصرية هند عبد الحليم بمشاركة جمهورها بمقطع فيديو خاص بها علي التيك توك حيث شاركتها فيه النجمة التونسية درة، حيث ظهرت الفنانتان وهما تلعبان “عشرة طاولة” فى تقليد لمشهد من فيلم “حريم كريم”، الذى كان قد جمع بين الفنان الراحل طلعت زكريا، والفنانة الراحلة ثريا إبراهيم.

وفي سياق متصل فقد زهر الحوار الذي دار بينهما من خلال مقطع الفيديو كالأتي: “كام يا واد؟.. شيش جوهار يا تيته.. العب يا ولا.. كام يا ولا؟.. وبعدين بقى العشرة اللى بقالها أسبوع ديه.. رايح فين يا واد.. الباب بيخبط مش سامعه دا بيهبد”.

حيث كان الفيلم من بطولة كلاً من مصطفي قمر وياسمين عبد العزيز، وقد تغلب عليه الغيرة التي جعلتها تطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته فى الجامعة لحل المشكلة.

وعلي صعيد آخر يذكر أن الفيلم قد لقى نجاحاً كبيراً فور عرضه وشارك فيه عدد كبير من النجوم مثل مصطفى قمر: كريم الحسينى، وياسمين عبد العزيز: جيهان (جيجى)، وداليا البحيرى: مها شكرى، وبسمة: دينا مندور، وعلا غانم: هالة رفعت، وريهام عبد الغفور: نيفين جودة، وطلعت زكريا: ماجد ابن خال كريم، وهناء الشوربجى: والدة جيهان ( جيجى)، وإدوارد: معتز، ومحمد شاهين: أشرف، وخالد سرحان حسين ( زوج مها شكرى )، وثريا إبراهيم: جدة كريم، ويارا جبران.

ويشار إلى أن النجمة التونسية درة، كانت قد حرصت فى وقت سابق على مشاركة متابعيها وجمهورها، بمعنى اسمها فى اللغة العربية الفصحى، ونشرت صورة لها عبر حسابها بموقع الصور انستجرام، وكتبت معنى اسم دره هو اللؤلؤة العظيمة النادرة”، وسرعان ما حصدت النجمة التونسية الكثير من التعليقات والإعجابات عبر الصورة والتفسير لأسمها باللغة العربية خلال وقت قصير من نشرها عبر انستجرام.

السابق
سيرين عبد النور بأحدث جلسات التصوير لها “بالعباءه”
التالي
علي طريقة هايدي كرم “صينية” تغني تحيا مصر بلغة الإشارة

اترك تعليقاً