منوعات

النجم العالمي ويل سميث يحتفل مع أمه بعيد ميلادها

احتفل النجم العالمي ونجم هوليوود “ويل سميث” اليوم بعيد الأم والذي تحتفل به الولايات المتحدة الأمريكية في هذه الأيام حيث قام “سميث” بنشرة صورة له وهو طفل صغير وتحمل أمه ونشرها علي صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الانستجرام وكتب عليها معلقاً: “عيد أم سعيد يا أمى”.

وفي سياق متصل يذكر أن سبب شهرة ويل سميث في عالم التمثيل هو خفة ظله، ويذكر أنه في الاونة الأخيرة اشترك بطبيق “التيك توك” وهو الأمر الذى اعتاد عليه ويل سميث فى الفترة الأخيرة، لكن قد يكون هذا الفيديو مختلفا، حيث استعان بأحد مؤثرات التطبيق، وهو “دبدوب” كبير بالحجم الطبيعى، وظل يغنى له، و”الدبدوب” متعلق فى رقبته وكأنه يغنى لشخص حقيقى.

ومن جانبه دعا سميث متابعية علي صفحتة الشخصية بالإنستجرام أن يتابعوه أيضاً علي صفحتة بالتيك توك والذي يقدم من خلاله العديد من الفيديوهات المضحكة، حيث تحول فيه ويل سميث إلى طفل، من خلال أحد مؤثرات البرنامج، حيث حاول أن يقول جملة واحدة، لكنه كان يتعثر كطفل فى الخامسة من عمره، وعلق على الفيديو قائلا “أنت تتصرف وكأنك لم تشاهد قط طفلاً عمره 5 سنوات بشعر الوجه”.

ومؤخراً قام سميث بمشاركة جمهورة علي الانستجرام بأحدث صورة له وكان برفقته ابنته التي تدعى “ويلو” حيث ظهرا في لاصورة يحتضنان بعضهما البعض.

ويل سميث دشن مؤخرا حسابات فى تطبيقات جديدة، مثل “تيك توك”، وحسابا جديدا على تطبيق “سناب شات”.

السابق
تعرف علي أهم مسلسلات رمضان والتي حصلت على ملايين المشاهدات
التالي
دينا تحتفل بزواج غادة عبد الرازق بالزفة البلدي

اترك تعليقاً