منوعات

للمرة الثانية محمد رمضان يحتفل بتصدر مسلسله على جوجل

احتفل الفنان المصري محمد رمضان اليوم باحتلال الحلقة السابعة عشر من مسلسل البرنس لتريند جوجل، حيث أن الحلقة قد حظيت بإعجاب شديد من قبل المتابعين، واحتفل رمضان بتصدر حلقة مسلسل للتريند على طريقته الخاصة، كونها جاءت “نمبر وان” على جميع المسلسلات التى تخوض المنافسة فى السباق الرمضانى لعام 2020.

ومن جانبه احتفل رمضان بهذا النجاح علي طريقته حيث نشر مقطع فيديو علي ستور الانستجرام وكان به مجموعة صور لتريندات جوجل ليوم 17 رمضان، التى تتصدرها الحلقة السابعة عشر لمسلسل البرنس، مكتوب عليها “نمر وان”، فيما تتردد فى الخلفية كلمات وألحان أغنية “نمبر وان”، للنجم محمد رمضان.

جدير بالذكر أن الحلقة قد نالت هذا الاعجاب الشديد بفضل ما جاء بها من أحداث مشوقة حيث جاء فيها محاولة الصلح بين السجناء مع محمد رمضان من أجل بعض المصالح الشخصية التى يريدونها، ولكنه عرض عليهم طلبا بأنه يريد أن يجرى مكالمة هاتفية لوالد زوجته الراحلة حتى يطمئن على ابنته .

أما في المشهد الثاني يظهر فتحي وزوجته فدوى في منزل والدة لبني زوجة رضوان من أجل اختطاف ابنته وبالفعل قد نجحوا في ذلك، وبعدها قام رضوان بإجراء المكالمة الهاتفية بعد وعد “صلاح بليلة” محمد أحمد ماهر، بأنه سيجرى الاتصال فى الخفاء دون أن يعلم أحد، والمفاجأة كانت صادمة عليه بعدما علم بأن ابنته تم خطفها، أدى إلى انهياره وتسبب اكتشاف حراس السجن بأن فى حيازته هاتف، ليصطحبوه إلى المأمور، لتختتم الحلقة لتشويق الجمهور ما سيحدث فى الحلقات القادمة.

وفي سياق متصل يذكر أن مسلسل الرنس يدور حول قصة دراما اجتماعية وصراع بين رضوان واشقائه بسبب الورث، حيث أنهم مكونون من 6 افراد وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

السابق
القبض علي سائق يعمل طبيب أسنان بعد القبض علي ميكانيكي يمارس الطب في منزله بالبحرين
التالي
تعرف علي أهم مسلسلات رمضان والتي حصلت على ملايين المشاهدات

اترك تعليقاً